الحديدة| الإعلان عن تشكيل لواء عسكري لمواجهة أي تصعيد للتحالف

اخترنا لك

أعلنت مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة، الإثنين، تشكيل لواء عسكري يحمل اسم “لواء الصمود” يأتي رافد لقوات صنعاء، استعداداً لأي تصعيد للتحالف والقوات الموالية له، مؤكدا على  النفير العام ودعم جهود التعبئة العامة في مواجهة التحالف.

الحديدة- الخبر اليمني:

وأكد مدير المديرية محمد الموساي، في وقفة احتجاجية، جهوزيتهم في تنفيذ أي “خيارات توجه بها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للرد على تصعيد العدوان والمرتزقة والحصار المفروض على اليمن”، وفق المصدر.

وحذر بيان الوقفة، دول التحالف السعودي الإماراتي من عواقب أي تصعيد عسكري في أي جبهة وبأي شكل، وكذا عواقب استمرار الحصار وحجز سفن الوقود والبضائع والسلع، مؤكدا “ضرورة رفع الحصار المفروض على مطار صنعاء دون قيد أو شرط أو انتقاص وصرف رواتب الموظفين من عائدات الثروات النفطية والغازية المنهوبة”.

وأكدت قيادة صنعاء في أوقات سابقة، جهوزيتهم الكاملة لمواجهة أي تصعيد للتحالف السعودي الإماراتي في أي جبهة، معتبرة أن الحصار الذي يفرضه التحالف، حرب، في مؤشر على نوايا قوات صنعاء باستهداف عمق التحالف ردا على استمرار الحصار خاصة في ظل الحالة اللا حرب واللا سلم التي تشهده اليمن.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يتحدث حول العمليات اليمنية المساندة لغزة وتداعياتها على اقتصاد العدو

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، عن إجمالي عدد السفن "إسرائيلية" وأمريكية وبريطانية التي تم استهدافها دعما...

مقالات ذات صلة