استشهاد شابين فلسطينيين برصاص كيان الاحتلال جنوب جنين

اخترنا لك

استشهد شابان فلسطينيان، اليوم السبت، برصاص كيان الاحتلال بعد أن أطلق النار على سياره كانت تقلهما قرب بلدة جبع جنوب جنين في الضفة الغربية المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن عز الدين باسم حمامرة (24 عاما)، وأمجد عدنان خليلية (23 عاما) قتلا “برصاص الاحتلال” خلال العدوان على بلدة جبع جنوب جنين، كما توفي الشاب يزن سامر الجعبري (19 عاما) من اليامون غرب جنين “متأثرا بإصابته قبل أيام، ما يرفع حصيلة الشهداء منذ بداية العام الجاري إلى 12 شهيدا بينهم 3 أطفال”.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على المركبة التي كان يستقلها الشابان حمامرة وخليلية، عند مفرق جبع، ولاحقتهما حتى قرية الفندقومية المجاورة، وأطلقت النار باتجاههما مجددا، ما أدى الى مقتلهما.

وأضافت المصادر، أن القوات قوات تابعة للكيان اقتحمت موقع مستوطنة “ترسلة” المخلاة، وأقامت حاجزا عسكريا على مفرق بلدة جبع، وإثر ذلك اندلعت مواجهات في المكان، وأطلق الجنود خلالها الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز تجاه الشبان، ما أدى إلى إصابة أحدهم بعيار ناري في القدم.

وتقع مستوطنة “ترسلة” المخلاة على تلة فلسطينية جنوب مدينة جنين على الطريق الرئيسي الواصل بين محافظتي جنين ونابلس، قرب بلدة جبع، وأحتلها الكيان عام 2005، ضمن خطة الإخلاء أحادية الجانب التي نفذتها حكومة شارون آنذاك.

أحدث العناوين

ريال مدريد يتغلب على فالنسيا بهدفين نظيفين

تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا (2-0) مساء الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة ال17 من الليجا، على ملعب...

مقالات ذات صلة