الوفد العماني يغادر صنعاء بعد نقاشات “جادة وإيجابية”

اخترنا لك

قال رئيس وفد صنعاء في المفاوضات السياسية، محمد عبد السلام، الأحد، إن النقاشات الأخيرة التي جرت بمعية الوفد العماني في العاصمة صنعاء، كانت حول الترتيبات الإنسانية التي ستمهد للسلام الشامل في اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر عبد السلام في تغريدة جاءت بالتزامن مع مغادرة الوفد العماني صنعاء، أن النقاشات التي تمت في العاصمة “جادة وإيجابية”، في مؤشر على استطاعة صنعاء انتزاع مطالبها لتمديد الهدنة التي تتضمن “صرف المرتبات ورفع الحصار عن مطار صنعاء وميناء الحديدة”.

والتقى الوفد العماني خلال زيارته الثانية التي استمرت أربعة أيام، بـ”رئيس المجلس السياسي مهدي المشاط”، وتم مناقشة الجهود المبذولة التي يقوم بها سلطنة عمان، فيما يتعلق بمسار السلام وتبادل وجهات النظر حولها.

وأكد عبد السلام، في وقت سابق، أن الصوت الشعبي له تأثير كبير جدا على مجريات الوضع السياسي ومآل المفاوضات، لافتاً إلى أن الوضع الإنساني بات يتصدر الملف السياسي والتفاوضي، وأن الزيارات المكثفة بين صنعاء ومسقط تعكس “جديتنا في الوصول إلى خطوات ملموسة”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة