استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال

اخترنا لك

استشهد شاب فلسطيني، ظهر اليوم الثلاثاء، بعد إصابته بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة حلحول، شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية.

متابعات – الخبر اليمني:

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان صحافي، أن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها رسمياً باستشهاد المواطن حمدي شاكر عبد الله أبو دية (40 عاماً)، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب مدخل النبي يونس ببلدة حلحول، شمال الخليل.

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، صور قالوا إنها لوصية بخط يد الشهيد أبو دية، وتعود إلى شهر أكتوبر العام الماضي.

ونعت فصائل المقاومة الفلسطينية في بيان صحفي: “بكل فخر واعتزاز الشهيد المشتبك: حمدي شاكر أبو دية، الذي ارتقى برصاصِ قوات الاحتلال بعد تنفيذِه عمليتَي إطلاق نار خلال اليومين الماضيين”.

وحيّت المقاومةُ الجهودَ التي تتابعُ عن كَثَبٍ مِلَفَّ الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال وتعمل بكل جد لاستنقاذهم من براثن السجان الصهيوني وتتعامل بأخلاقيات عالية وإنسانية في هذا الملف.

وأكّـدت “على ضرورة العمل الموحَّد الجادِّ والعاجل لمواجهة الحكومة الصهيونية وسياساتها الإجرامية بحق شعبنا وأرضنا المحتلّة”.

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة