طوارئ باعتصام المهرة

اخترنا لك

عقدت لجنة اعصام المهرة، الخميس، اجتماع طارئ  في مديرية قشن، الساحلية، والتي تشهد تحركات  لإتمام صفقة بيع  موانئها  الهامة على بحر العرب ..

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر في اللجنة بان الاجتماع ضم لجنة  إدارة الازمات وفرع  اللجنة في مديرية قشن، مشيرة إلى أن الاجتماع يأتي على خلفية الحرب التي بدأها التحالف على اللجنة في المديرية وابرزها اعتقال  رئيس الدائرة الإعلامية للجنة قشن،  عبدالودود الجدحي.

وجددت اللجنة  رفضها الصفقة التي ابرمتها حكومة معين لتسليم موانئ المديرية للإمارات.

واكد سعيد عفري ،رئيس اللجنة السياسية بلجنة الاعتصام،  بان المهريون وحدهم من سيختارون  الأوقات المناسبة والجهات  لاستثمار ثرواتهم  وبما يخدم المصلحة العامة معتبرا  التحركات الأخيرة من قبل جهات خارجية لم يسميها محاولة لتحقيق مصالحها فقط في إشارة إلى مساعي الامارات استخدام ميناء قشن لتصدير الثروات المعدنية.

هذه التطورات تأتي مع تصاعد التوتر مع بدء التحالف مسار جديد لتفكيك المنظومة العسكرية في المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان  وسط طموح اماراتي بالسيطرة على تلك المحافظة الاستراتيجية على بحر العرب.

 

 

أحدث العناوين

بعد 200 يوم من العدوان المتواصل.. سرايا القدس تواصل دكّ المستوطنات الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، مشاهد لرشقات صاروخية قصفت بها مستوطنات غلاف قطاع غزة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة