صنعاء| مسيرة جماهيرية تحذر السويد وتدعوها لتقديم إعتذار رسمي لجميع المسلمين

اخترنا لك

دعت مسيرة جماهيرية خرجت في العاصمة صنعاء، الإثنين، لمقاطعة دولة السويد وطرد سفرائها من الدول الإسلامية، وذلك ردا على جريمة حرق تسخة من القرآن الكريم، معتبرة إياها “خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال بيان المسيرة إن “هذه الجريمة يقف خلفها اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب، داعيا الغرب للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليهم”، داعيا “قادة الغرب والمجتمع الغربي إلى الكف عن الإساءة إلى الله وخاتم أنبيائه، والكف عن العداء لكتاب الله الكريم”.

واعتبر أن “ما يشهده الغرب من أعمال عدائية متكررة ضد المقدسات الإسلامية يعكس ما وصلت إليه الحكومات الغربية من إفلاس أخلاقي وسياسي”، محذرا حكومة السويد من تحمل تبعات هذه الجريمة النكراء كونها سمحت بتنظيم هذه المظاهرة، وأن تقدم اعتذارا رسميا للمسلمين”.

ودعا البيان “شعوب الأمة الإسلامية للعمل على تشكيل رأي عالمي يحول دون تكرار هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته والتحرك العملي الشعبي ضد كل من تسول له نفسه المساس بالمقدسات الإسلامية”.

أحدث العناوين

صواريخ “رجوم تنسف تجمعات لجيش الاحتلال 

أعلنت "كتائب القسام"، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمعات لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة حوليت بصواريخ "رجوم". متابعات - الخبر اليمني: وذكر...

مقالات ذات صلة