اليمن| النشرة الجوية ليوم الجمعة 27 يناير 2023

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوية، الخميس، أجواء باردة إلى شديدة البرودة في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على بعض المناطق منها.

متابعات- الخبر اليمني:

وذكر المركز في نشرته الجوية، أن الطقس سيكون بارداً إلى بارد نسبياً في أجزاء من مرتفعات محافظات إب، لحج، تعز، أبين، شبوة، هضبة حضرموت وبعض مناطق من غرب الجوف ومأرب، مضيفا أنه من المحتمل تكوّن الضباب أو الشابورة المائية على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية والهضاب الداخلية.

وتوقع المركز هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية والمرتفعات المقابلة لها، محذرا في ذات الوقت المواطنين في المحافظات الباردة أو المسافرين إليها من التدني في درجات الحرارة الصغرى خاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء فترة الليل وساعات الصباح.

ونبه، سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب و الشابورة المائية أو السحب المنخفض، داعيا المزارعين ورعاة الماشية والنحل إلى حماية محاصيلهم الزراعية وممتلكاتهم من الماشية من آثار البرد الشديد والصقيع، وفق النشرة الجوية.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة