فشل وساطة لإطلاق فاضل والأكحلي

اخترنا لك

رفضت فصائل الانتقالي، سلطة الأمر الواقع في عدن، الأحد، مساعي لإطلاق قائد محور تعز خالد فاضل ومدير الامن في المدينة منصور الأكحلي ما يعمق الازمة بين العليمي والزبيدي.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر في حكومة معين بفشل وساطة قادتها قيادات عسكرية بينها قائد العسكرية الرابعة المحسوبة على الانتقالي فضل حسن، في إطلاق فاضل والاكحلي، مشيرة إلى اكتفاء الحزام الأمني بإطلاق سراح مرافقي القياديان ونقلهما إلى جهة مجهولة.

ويبرر الحزام بوجود توجيهات عليا من قيادات الانتقالي باحتجاز فاضل والأكحلي.

وكانت فصائل الانتقالي اعتقلت في وقت سابق الأكحلي وفاضل اللذان تم استدعائهما من قبل العليمي نهاية الأسبوع الماضي وشاركا في اجتماع عقد بمعاشيق بمعية قيادات عسكرية أخرى محسوبة على الإصلاح قدمت من مأرب ووادي حضرموت.

واستهداف الأكحلي وفاضل بالتزامن مع توتر العلاقة بين الانتقالي والعليمي، عدت وفق مراقبين، رسالة للعليمي خصوصا في ظل التهديدات التي تطلقها قيادات بارزة في المجلس الانتقالي واخرها لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة الانتقالي  ولوح فيها باعتقال العليمي ووضعه تحت الإقامة الجبرية.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة