حكومة “معين” تصرّ على رفع سعر الدولار الجمركي وتكتلات جنوبية تتوعد بإسقاطها

اخترنا لك

كشفت وسائل إعلامٍ يمنية، خلال الساعات الماضية، عن إصرار رئيس الحكومة الموالية للتحالف “معين عبدالملك” على إنفاذ قرار رفع سعر صرفي الدولار الجمركي متجاهلاً العواقب الكارثية لهذا القرار على أسعار المواد الغذائية.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت الوسائل ومن بينها ” قناة بلقيس” المحسوبة على “الإصلاح” إن “رئيس الوزراء في حكومة العليمي “معين عبدالملك” ووزرائه يرفضون التراجع عن قرار رفع سعر الدولار الجمركي”.

على صعيد موازٍ، حذّرت نقابة البلدية وعمّال النظافة في محافظة عدن، خلال الساعات الماضية، الحكومة الموالية للتحالف من “ثورة قادمة” قد تعصف بها بسبب الآثار الكارثية لقرار “رفع سعر الدولار الجمركي”.

ونشرت النقابة بياناً اشتمل إنذاراً أخيراً لحكومة “معين” مطالبة إياها بالعدول السريع عن القرار نظراً لما له من آثار كارثية على المواطنين عموماً وعامل النظافة على وجه الخصوص.

وطالب البيان المسؤولين في المجلس الرئاسي الموالي للتحالف والحكومة أيضاً وجوب صرف ورفع مستحقّات عمال النظافة لتواكب الارتفاعات الجنونية في أسعار المواد الغذائية بعدن.

وختمت نقابة عمّال النظافة في عدن بيانها بالتحذير من مغبة تجاهل هذه المطالب متوعدة بالثورة في وجه الحكومة وإسقاطها حال تواصل إصرارها.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة