موقع سعودي: ابن سلمان استغل رئيس رابطة العالم الإسلامي لتمرير مخططاته الخبيثة

اخترنا لك

قال موقع “سعودي ليكس” السعودي المعارض إن ولي عهد المملكة محمد بن سلمان استغل رئيس رابطة العالم الإسلامي، محمد العيسى، لتمرير مخططاته الخبيثة بالانقلاب على هوية المجتمع السعودي والتمرير التدريجي للتطبيع مع كيان الاحتلال.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح الموقع في تقرير نشره، أن خطورة استغلال “العيسى” تكمن في توجيهه لمفاهيم دينية من أجل القيام بالمخططات القذرة لـ “ابن سلمان”، والأهم هو ارتباط أعماله ودوره بالتنسيق مع أعداء الإسلام عمومًا وكيان الاحتلال خصوصًا، حسب رأي الموقع.

وقال “سعودي ليكس” إنه العيسى هو النموذج المثالي للاحتلال وقد صرّحوا بذلك علانية حيث وصفته صحيفة تايمز أوف إسرائيل Times of Israel  بـ “إمام الإسرائيليين”، كما أشادوا باختياره خطيبًا ليوم عرفة وأن هذا يعطي إشارة لمستقبل السعودية والذي يتّجه لتعزيز التطبيع معهم.

وأشار الموقع إلى مشاركة العيسى في “اتفاقية باريس للعائلة الإبراهيمية للتضامن والسلام” في فرنسا. حيث قاد وفدًا في 2018 لزيارة متحف تخليد ذكرى المحرقة اليهودية، والذي قال عنه الرئيس التنفيذي للجنة اليهودية الأمريكية، ديفيد هاريس، بأن الرحلة تمثل أرفع وفد على الإطلاق لزعماء دينيين مسلمين.

كما استضاف “العيسى” عبر الرابطة أبرز المؤسسات المؤيدة للكيان وقادتها لمؤتمر التواصل الحضاري الثاني في أكتوبر 2018.

وأضاف التقرير أن العيسى استغل اعتقال الكثير من العلماء وسكوت آخرين ليمرّر أهدافه الخطرة باسم الدين وبدعم مباشر من محمد بن سلمان الذي وجد فيه ضالته لتغيير المفهوم الديني من الداخل وإبداله بآخر يتماهى مع مخططات الكيان وأعداء الإسلام.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة