بوتين: هزيمتنا في أرض المعركة مستحيلة والغرب يريد جعل المواجهة عالمية

اخترنا لك

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء، على أن هزيمة روسيا في ساحة المعركة مستحيلة، منوها بأنه سيتم التعامل بالشكل المناسب حيال تحويل الصراع في أوكرانيا إلى مواجهة عالمية.

متابعات-الخبر اليمني:

وأضاف بوتين خلال كلمته أمام الجمعية الفيدرالية:أن الغرب يعتزمون نقل الصراع المحلي إلى مرحلة مواجهة عالمية. هذا الذي نفهمه من كل هذا وسنرد وفقا لذلك، إن هذا يعني إنهاءنا وبشكل نهائي وللأبد، وفي هذه الحالة نحن نتحدث بالفعل عن وجود بلدنا. لكنهم أيضا يدركون ولا يمكنهم أن يتجاهلوا أنه من المستحيل هزيمة روسيا في ساحة المعركة “، منوها بأن روسيا تفهم وتعي أهداف الغرب وسيتم الرد عليهم وفقا لذلك.

وأضاف الرئيس الروسي: “النخب الغربية لا تخفي أهدافها في إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا، مؤكدا أن الغرب يريد جعل المواجهة عالمية”، لافتا إلى أن الدول الغربية تريد نقل الصراع المحلي في أوكرانيا إلى مرحلة أكبر. وقال في الوقت نفسه إن مسؤولية التحريض على المواجهة والضحايا تقع على عاتق الغرب ونظام كييف.

وأشار إلى أن أوكرانيا مستعبدة من قبل الغرب، وكانت الدول الغربية تعدها لحرب كبيرة لذلك دربوا ضباطا من الكتائب (النازية) الأوكرانية وقاموا أيضا بتزويدهم بالأسلحة.

نبه بوتين إلى أن روسيا لا تحارب الشعب الأوكراني قائلا:”نحن لا نحارب الشعب الأوكراني هذا الشعب أصبح أسيرا للغرب على المستوى الاقتصادي والسياسي والعسكري”.

 

 

 

أحدث العناوين

مقالات ذات صلة