الحوثي لأمريكا ودول التحالف: ارحلوا من كل محافظاتنا ومياهنا الإقليمية

اخترنا لك

حذر قائد “حركة أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الخميس، القوات الأجنبية المتواجدة في الأراضي اليمنة بمن فيها الأمريكية والبريطانية والسعودية والإماراتية، قائلا لهم: “ارحلوا من كل محافظاتنا ومن مياهنا الإقليمية”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة “الذكرى السنوية لاغتيال الصماد” لا نسمح بأي تواجد عسكري أمريكي أو بريطاني سواء كان في جزيرة من الجزر أو في أي مطار أو منشأة في أي محافظة”، مضيفا: “الأمريكي في موقع المعتدي المحتل، وعليه أن يبعد جنوده من أي قاعدة في بلدنا، وعليه أن يرحل عن أرضنا”.

وشدد قائد حركة أنصار الله على أن صنعاء ستستمر  “في كل الخيارات بكل الجهود في كل المجالات لنيل الحرية الكاملة والاستقلال التام وتطهير كل أرجاء وطننا من كل احتلال أجنبي”، مشيرا إلى أن “الأمريكي يسعى لاحتلال بلدنا من وراء أدواته كما حصل في المحافظات المحتلة”.

وقال: “يأتي السعودي والاماراتي ومعهم الخونة ليقاتلوا في الصفوف الأمامية وإذا تمكنوا من السيطرة على محافظة يأتي الأمريكي والبريطاني لينشأ قواعد عسكرية كما فعل في حضرموت والمهرة وعدن”، لافتا إلى أن “الأمريكي يركز أيضا على الجزر والأماكن الاستراتيجية والمهمة للسيطرة عليها وتعزيز حضوره العسكري فيه”.

وأضاف عبد الملك الحوثي: “النظامان السعودي والإماراتي اتجاههم عدواني ويأتي الأمريكي ليوجههم وهم مطيعون ومنفذون”.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة