نتنياهو: تطبيع العلاقات مع السعودية يعني نهاية الصراع العربي الصهيوني

اخترنا لك

قال رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو إن الإعلان الرسمي عن تطبيع العلاقات بين الكيان والمملكة العربية السعودية يعني نهاية الصراع العربي- الصهيوني.

متابعات-الخبر اليمني:

وأضاف نتنياهو خلال مؤتمر “هارتوغ للأمن القومي” والمقام في تل أبيب، أن التطبيع مع السعودية يعني نهاية للصراع العربي – الصهيوني لأن السعودية بالفعل جزء من دائرة التطبيع، وفي حال قررت قيادة المملكة أن توقع عليها رسميًا؛ فأن هذا سينهي الصراع العربي الإسرائيلي، الذي أمتد لعقود.

وكان رئيس الوزراء الصهيوني، بنيامين نتنياهو، أكد في وقت سابق، أن السلام مع السعودية يستهدف وقف ما أسماه العدوان الإيراني، وسيفتح إمكانيات اقتصادية للدولة اليهودية وللمنطقة ككل.

جاء ذلك في كلمة ألقاها نتنياهو في القدس، أمام مؤتمر رؤساء المنظمات اليهودية الأمريكية الكبرى، وقال فيها إن العالم العربي يعترف بأولوية وقف التهديد الإيراني، الأمر الذي يساعد في التقارب مع الاحتلال.

ولفت نتنياهو إلى أن الكيان الصهيوني يسعى لتطبيع العلاقات مع السعودية، قائلاً إن مثل هذه الخطوة تحدث تغييرًا تاريخيًا في موقف الاحتلال في دائرة الشر التي يراها العالم.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة