أركان صنعاء: جاهزون لأي خيارات تتطلبها المرحلة

اخترنا لك

أكد رئيس هيئة الأركان العامة في قوات صنعاء، اللواء الركن محمد الغماري، الأحد، أن قواتهم بكافة تشكيلاتها العسكرية على أتم الجهوزية والاستعداد “وأفضل من أي وقت مضى لأي خيارات تتطلبها المرحلة”، في إشارة إلى دعوة قائد “حركة أنصار الله” بالجاهزية في مواجهة التحالف الذي وصفه أنه يماطل بشأن السلام.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء الغماري في تصريحات: “تحذير قائد الثورة لتحالف العدوان يحتّم عليهم سرعة الاستجابة لمطالب شعبنا والرحيل من كل شبر في أرض الوطن”، مضيفا أن “دماء الرئيس الشهيد الصماد التي روى بها تراب الساحل الغربي كانت طوفانا جرف جموع الغزاة والمرتزقة”.

وأشاد رئيس أركان قوات صنعاء، “بموقف أبناء تهامة الأوفياء لدماء الشهيد الصماد واصطفافهم إلى جانب الجيش في التصدي لقوى العدوان”، في مؤشر على مدى الجاهزية والإعداد العسكري في جبهة الساحل الغربي.

وأعلن قائد حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي، الجاهزية القتالية القصوى استعدادا للمرحلة المقبلة، محذرا في ذات الوقت التحالف، من عدم استجابته لمطالب صنعاء، التي من بينها دفع رواتب الموظفين من إيرادات النفط والغاز بالإضافة إلى رحيل القوات الأجنبية من المناطق التي يسيطرون عليها في اليمن.

أحدث العناوين

A US navy officer reveals his country’s dilemma in Yemen

Former US Navy officer James Dorsey stated that his country is facing a strategic dilemma as it loses in...

مقالات ذات صلة