سناب شات يطرح روبوت دردشة يسمى “My AI”

اخترنا لك

أطلق تطبيق سناب شات برنامج chatbot مدعومًا بأحدث إصدار من ChatGPT من OpenAI، ليطرح ” My AI”، روبوت دردشة ذكي يتواجد في أيقونة “الدردشة” .

متابعات- الخبر اليمني :

الخدمة أصبحت متوفرة مقابل 3.99 دولارا أمريكيا شهريا لمشتركي Snapchat Plus في الوقت الحالي، و تنوي سناب شات إتاحتها لجميع المستخدمين في الوقت القريب،

روبوت My AI بمثابة نسخة سريعة تناسب الهواتف الذكية من ChatGPT، المختلف في هذه العملية أن روبوت سناب شات مطور بشكل يجعله يلتزم ببعض الإرشادات الخاصة بالأمان والثقة وتجنب محاكاة الردود العنيفة أو الآراء غير المناسبة على المنصة وكذلك السياسة.

يتشابه الحساب الخاص بروبوت My AI داخل منصة سناب شات مع أي حساب آخر للمستخدمين، وتشير شخصية الروبوت المدعومة بـ Bitmoji، إلى صديق يمكنك التواصل معه والتحدث إليه يوميا داخل المنصة، ووفقا للخطة التي تتبعها سناب شات للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة، فإنه من المتوقع أن تزداد أرباح المنصة مع زيادة الإقبال عليها من قبل المستخدمين، كما يحسب لها أنها من أوائل المنصات التي اتجهت للتعامل مع OpenAI.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة