ريمونتادا أرسنال تعصف ببورنموث وتشيلسي يقهر ليدز وتوتنهام يسقط من وولفرهامبتون

اخترنا لك

صعق نادي آرسنال ضيفه بورنموث عندما قبل تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيحة (3-2) مساء اليوم السبت، على ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل ثنائية بورنموث فيليب بيلينج (1) وماركوس سينيسي (67)، بينما سجل ثلاثية آرسنال توماس بارتي (62) وبنجامين وايت (70) وريس نيلسون (97) ، وبهذه النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 63 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ19.

فيما فاز تشيلسي على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة (1-0) على ملعب ستامفورد بريدج، سجل هدف المباراة الوحيد  ويسلي فوفانا فى الدقيقة 53،ليصل تشيلسي للمركز العاشر برصيد 34 نقطة، بينما يمتلك ليدز يونايتد 22 نقطة فى المركز السابع عشر.

وخسر توتنهام أمام مضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف المباراة الوحيد أداما تراوري في الدقيقة 82 ، بهذه النتيجة يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة الـ 45 في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد وولفرهامبتون للنقطة الـ 27 في المركز الـ 13 بترتيب البريميرليج.

أحدث العناوين

حصري-الزبيدي يلتزم للسعودية بتفكيك قوات الانتقالي مقابل السماح بعودته إلى عدن

رضخ رئيس ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي للمملكة السعودية مقابل رفع حظر العودة عنه إلى عدن. خاص-الخبر اليمني: بحسب...

مقالات ذات صلة