5 طرق لحماية خصوصيتك في تيك توك.. تَعَرف عليها

اخترنا لك

إستطاع  تطبيق تيك توك” تحقيق إنتشار كبير بسبب الميزات التي قدمها لمستخدميه وسنكشف في هذه المادة كيف تستطيع حماية خصوصيتك في ظل احتمالية التعرض لمضايقات وسخرية، إلى جانب وجود مستخدمين مجهولين يرسلون رسائل غير لائقة.

متابعات- الخبر اليمني :

إعدادات حماية الخصوصية

– الحساب الخاص: يعد جعل الحساب من أسهل طرق الحفاظ على الخصوصية في تيك توك، حيث يكون ذلك من خلال الدخول إلى خيار الإعدادات والخصوصية وتفعيل خيار الحساب الخاص.

– تفعيل ميزة Profile view history: يمكنك الاستفادة من ميزة Profile view history التي تتيح معرفة من شاهد الحساب في آخر 30 يوماً، ومن ثم حظر من يرغب المشترك في عدم مشاهدته المحتوى مجدداً.

– منع المستخدمين من تنزيل مقاطع فيديو: يتيح التطبيق للمستخدم منع تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به من قبل الآخرين، عبر تعطيل ميزة التنزيل التي تكون مفعلة تلقائياً، حيث يكون ذلك من بالدخول إلى خيار التنزيلات والضغط على عدم التفعيل.

– منع توصية الآخرين بمتابعة الحساب: يستطيع المستخدم منع تيك توك من اقتراح حسابه على الآخرين، عبر الضغط على خيار الإعدادات والخصوصية ثم تعطيل خيار “اقتراح حسابك للآخرين”.

– وقف الرسائل المباشرة من الأشخاص غير المعروفين: يُمكّن تيك توك الراغبين في منع الآخرين من إرسال رسائل مباشرة لهم دون الحديث معهم مسبقاً، على أن يكون هذا عبر تغيير إعدادات الخصوصية واختيار إرسال رسائل مباشرة للأشخاص الذين تتابعهم ويتابعونك، أو الأشخاص الذين أرسلت إليهم رسائل، أو لا أحد.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة