قريباً.. إينفينكس تطلق هاتف Infinix GT 10 Pro

اخترنا لك

تقترب شركة اينفينيكس من إطلاق هاتف Infinix GT 10 Pro  حيث يتميز بمجموعة من الميزات الرائعة التي تجعله واحداً من أفضل الهواتف الذكية.

متابعات- الخبر اليمني :

تقنية الشحن السريع بقدرة 260 وات هي أهم التقنيات التي يتميز بها الهاتف فهي تسمح بشحن البطارية بشكل سريع جداً، وتعد من أسرع التقنيات المتوفرة حالياً في السوق. وستساعد هذه التقنية الجديدة المستخدمين على توفير الوقت والجهد اللازمين لشحن هواتفهم، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف بشكل كامل في وقت قياسي لا يتجاوز 20 دقيقة.

شاشة كبيرة وعالية الجودة بحجم 6.9 بوصة، مما يجعلها مثالية لتصفح الإنترنت ومشاهدة الأفلام والفيديوهات بجودة عالية كما أنها سوف تأتي مع الأبعاد الجديدة مدعومة بتردد 120 هرتز.

كاميرا خلفية ثلاثية العدسة الأولى فيها تأتي بدقة 108 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل، وهي ميزة مثالية للمهتمين بالتصوير والتقاط الصور بجودة عالية على الورق ولكن التجربة الفعلية هي التي سوف تحدد مدى جودة هذه الكاميرا.

بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير، والتي تضمن استخدام الهاتف لفترة طويلة دون الحاجة لإعادة الشحن بشكل متكرر، وهذه الميزة تجعله مثاليًا للأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم بشكل مكثف خلال اليوم.

معالج قوي من نوع MediaTek Dimensity 1200، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، وهي ميزة مثالية للمهتمين بتشغيل التطبيقات الثقيلة والألعاب ذات الجرافيك العالي.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تزويد هاتف Infinix GT 10 Pro بنظام تشغيل Android 13 الأحدث، مما يعني أنه سيتمتع بالعديد من الميزات الجديدة التي توفر تجربة استخدام أفضل وأكثر فعالية. وسيكون الهاتف متاحاً بعدة ألوان مختلفة، مما يسمح للمستخدمين باختيار اللون الذي يناسب أسلوبهم الشخصي.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة