دفاع صنعاء توجه رسائل تحذيرية للتحالف والكيان “الإسرائيلي”

اخترنا لك

أكد وزير دفاع صنعاء، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الإثنين، جاهزيتهم “لإتخاذ أي موقف قتالي بصلابة وكفاءة قتالية عالية” موجها تحذر للتحالف السعودي الإماراتي بالقول أن عليهم أن يستوعبوا “طبيعة المرحلة واستحقاقاتها”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي إن “السيادة اليمنية على المياه الإقليمية والموانئ والجزر والممرات الملاحية تعد واحدة من الثوابت التي تهون أمامها كل التضحيات”، في مؤشر على استراتيجية صنعاء القادمة باتجاه المعركة البحرية.

ووجه وزير دفاع صنعاء رسالة تحذيرية للكيان الإسرائيلي بالقول إن “عبثه في البحر الأحمر لن يطول أمده وإرادتنا الحرة لا يمكن أن تقبل تدخلاته وسنوصل إليه هذا المفهوم بالأسلوب المناسب وفي الوقت المناسب”، في إشارة إلى تتبع ورصد قوات صنعاء لكل التحركات الأجنبية وطبيعتها في مناطق سيطرة التحالف وفصائله.

وأكد متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، أمس الأحد، أن استمرار الحرب على اليمن “لن يؤدي إلا إلى المزيد من التصعيد والعمل على المزيد من الخيارات المشروعة للدفاع عن بلدنا”، في وعيد وتحذير للتحالف السعودي الإماراتي من استمرار جرائمه في اليمن، جاء ذلك بالتزامن مع اقتراب دخول الحرب على اليمن عامها التاسع.

وقال العميد سريع في مؤتمر صحفي إن “على الأنظمة العملية التي شنت العدوان أن تستوعب الدروس مما جرى خلال سنوات العدوان وأن اليمن أصبح أكثر قوة”، في إشارة إلى مدى تنامي قدرات قوات صنعاء وأين أصبحت بعد ثمان سنوات من الحرب والحصار.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة