قوات صنعاء تكشف رسائل وتفاصيل المناورة العسكرية الأخيرة

اخترنا لك

كشف الناطق الرسمي باسم قوات صنعاء، منذ قليل، تفاصيل ورسائل المناورة العسكرية التي نظمتها قواته يوم أمس الأربعاء تحت عنوان “الصمود بوجه العدوان”.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال العميد يحيى سريع ناطق قوات صنعاء في رسالة موجهة للتحالف “أنتم أمام خيارين، إن أردتم السلام فنحن أهل السلام وإن أردتم الحرب فنحن جاهزون وحاضرون في الميدان وعليكم أن تفهموا أنهُ ما لم تحققوه في ثمان سنوات لن تستطيعوا تحقيقه بعد الأن” كما وضمن تغريدته في تويتر فيديو يشرح تفاصيل ورسائل المناورة.

هذا وكان قد أدلى وزير الدفاع في حكومة صنعاء، أمس الأربعاء، بتصريحات هامة اشتملت رسائل موجهة لتحالف الحرب على اليمن ومؤكّداً نفاذ صبر صنعاء إزاء تواصل الحرب والحصار المفروض على البلاد.

وقال اللواء الركن “محمد ناصر العاطفي” خلال حضوره مراسم تخرج دفعات عسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة “نحن مع السلام الكامل والمشرف والعادل ولكنا نلمس الاحتيال والمواقف الملتوية من الطرف الآخر”.

وأضاف وزير الدفاع قائلاً إن “صبرنا بدأ ينفد، واذا استمر التغابي من دول (التحالف) محذراً من أنه “عليهم أن ينتظروا الرد المؤلم والموجع”.

واستدرك العاطفي في رسالة تحذيرية هامة موجة للتحالف إننا “مضطرون إلى اعتماد معادلة الميناء بالميناء إن اقتضت الضرورة لفك الحصار” وأنه “لن نقبل بالمواقف المنقوصة وخنق الاقتصاد لذا نكرر النصح بأننا لن نقبل باستمرار حصار موانئنا”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة