مظاهرات حاشدة في صنعاء والمحافظات إحياءً ليوم الصمود الوطني

اخترنا لك

خرجت في العاصمة اليمنية صنعاء، وعددٍ آخر من المحافظات الخاضعة لسيطرة المجلس السياسي الأعلى، مظاهرات شعبية حاشدة إحياءً ليوم الصمود الوطني في وجه التحالف وحربه على البلاد.

متابعات – الخبر اليمني: 

وشهدت ساحة باب اليمن في العاصمة صنعاء تقاطر مئات الآلاف من المواطنين للمشاركة في الفعالية وسط حضور سياسي لقيادات الدولة من الصف الأول.

وفي المظاهرة أثنى عضو المجلس السياسي الأعلى “محمد علي الحوثي” على صمود الشعب اليمني في كلمة خاصة بهذه المناسبة اشتملت رسائل لدول تحالف الحرب على اليمن.

وفي كلمته قال الحوثي إن أمريكا تقود هذه الحرب العدوانية على اليمن، وإن عملية إرسال مبعوث أمريكي للسلام هو لمجرد التغطية على إجرامها.

وأضاف في رسالة للشعب اليمني “يا أحرار شعبنا، يحق لكم أن تفخروا بمواجهتكم 17 دولة ولم يستطيعوا تحقيق الانتصار، بل أصبح العدو السعودي هو من يبحث عن الهدنة”.

وفي كلمته الطويلة أكّد القيادي الحوثي أن الأمم المتحدة قد شرعنت الحصار ووقف المرتبات والمساعدات، وأنها تقف في مواجهة الجمهورية اليمنية.

هذا وتشهد عددٌ من المحافظات اليمنية الأخرى في هذه الأثناء مظاهرات شعبية حاشدة إحياءً ليوم الصمود في وجه التحالف السعودي وحربه على اليمن وهي الحرب التي تدخل عامها التاسع.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة