كونتي يودع توتنهام بعد إقالته بكلمات مؤثرة

اخترنا لك

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، رسميا، رحيل مدربه أنطونيو كونتي  بعد سنة واربعة أشهر قضاها على رأس القيادة الفنية للفريق اللندني.

متابعات- الخبر اليمني :

كونتي نال من لاعبي توتنهام  ووصفهم بالأنانيون في مؤتمر صحفي، كما انتقد ثقافة النادي عقب التعادل مؤخرا أمام ساوثهامبتون (3-3) في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج حاليا، لكنه ودع كل المنافسات الأخرى.

وأشار بيان النادي الرسمي إلى أن المدرب المساعد كريستيان ستيليني سيتولى تدريب توتنهام بمعاونة ريان ماسون حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال دانيل ليفي، رئيس توتنهام ” أمامنا 10 مباريات متبقية في البريميرليج، وعلينا القتال من أجل التواجد في دوري الأبطال، نحتاج إلى التكاتف، وعلى كل شخص تقديم كل ما لديه لضمان إنهاء الدوري في أفضل مركز ممكن”.

ووودع المدرب كونتي نادي توتنهام بكلمات مؤثؤة حيث قال على “تويتر“: “كرة القدم هي الشغف، أود أن أشكر بعمق جميع من في السبيرز، الذين قدروا وشاركوني شغفي وطريقة عيش كرة القدم كمدرب”.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة