وظائف وخصائص جديدة لتشات جي بي تي

اخترنا لك

كشفت شركة متخصصة بالذكاء الاصطناعي عن إضافة مزيد من الوظائف والخصائص إلى منصة محادثة الذكاء الاصطناعي “تشات جي بي تي”، بهدف توسيع نطاق الاستخدام الوظيفي للمنصة بشدة.

متابعات- الخبر اليمني :

شركة “أوبن إيه بي” تضم المجموعة الأولى منها  الخصائص والوظائف الجديدة، والتي تستطيع اختيار مستخدمي ومطوري “تشات جي بي تي”، والسماح لـ”تشات جي بي تي” باختيار مصادر جديدة للبيانات المباشرة والمحدثة عبر الإنترنت، بما ذلك المصادر المستقلة مثل “إكسبيديا” و”كاياك” و”إنستركارت”.

شركة أوبن إيه آي” نشرت على موقعها الإلكتروني: “على الرغم من أنه لا تشبيه مثالياً، فإن الإضافات الجديدة يمكن أن تكون عيوناً وآذاناً لنماذج اللغة وتسمح لها بالوصول إلى معلومات حديثة للغاية وشخصية ومحددة جداً، وإضافتها إلى البيانات المعالجة التي تعتمد عليها”.

حيث يمكن لمنصة “تشات جي بي تي” الآن البحث عن إجابة لسؤال، مثل مدى نجاح مبيعات تذاكر السينما للأفلام الفائزة بجوائز الأوسكار للعام الحالي، مقارنة بالأفلام الأخرى الصادرة حديثاً.

وهذه الوظيفة الجديدة تعمل بفضل إضافة إمكانية تصفح مواقع الإنترنت، التي تتيح للمنصة الحصول على المعلومات المتاحة على المواقع المختلفة، ثم تصنيفها ومعالجتها لتقديم الإجابة.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة