قريباً.. واتساب يطلق ميزة هامة للرسائل المخفية

اخترنا لك

يقترب تطبيق واتساب من إطلاق ميزة جديدة تتيح اختفاء الرسائل داخل الدردشة حسب المدة التي يرغب فيها المستخدم سواء خلال ساعة من كتابتها أو خلال سنة، بالشكل الذي يوفر له تجربة أكثر مرونة وتحكم في الدردشات داخل التطبيق،

متابعات- الخبر اليمني :

تطبيق الواتساب يتيح للمستخدمين فرصة الاستمتاع بخاصية الرسائل المختفية والتي تختفي تلقائيا بعد مدة معينة يحددها المرسل، بالشكل الذي يدعم توفير مساحة تخزين الرسائل على الجهاز، كما أنها تعزز الخصوصية، وتتاح الخاصية خلال 3 فترات لاختفاء الرسائل وهي إما 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يوما، الجديد في الميزة هو أن تطبيق واتساب ينوي أن تزيد الفترات الزمنية للرسائل المختفية.

ومن المتوقع أن يتيح التطبيق أكثر من 15 خيارا أمام المستخدمين لتحديد الفترة الزمنية المناسبة لإخفاء الرسائل وهي : سنة واحدة – 180 يوما – 60 يوما – شهر – 21 يوما – 14 يوما – 6 ايام – 4 أيام – 3 ايام – يومين – وصولا لـ12 ساعة أو 6 ساعات إلى ساعة واحدة فقط.

الميزة الجديدة تمكن المستخدمين من التحكم بشكل كبير في الرسائل وطرق إرسالها واستقبالها، وموقع واتساب يعمل على تطوير الميزة لتصبح متوفرة في نظامي iOS و Android، بالشكل الذي يوفر للمستخدمين تجربة أكثر تطورا عند استخدام الواتساب.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة