مصادر تكشف تلقي سفراء وقنصليات السعودية أوامر من “ابن سلمان” بزيارة سفارات كيان الاحتلال

اخترنا لك

كشفت حسابات داخل القصر الحاكم في السعودية عن إصدار ولي العهد “محمد بن سلمان” قرارًا لجميع سفراء وقناصل المملكة في الدول الكبرى، يقضي بزيارة السفارات التابعة للكيان الصهيوني، وحضور مناسباتهم الخاصة، في خطوة أعتبرت نقلة كبيرة نحو التطبيع مع الكيان.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال حساب “العهد الجديد” الشهير عبر “تويتر”  بمصداقية تسريباته: إن تعميم صدر لجميع سفراء وقناصل المملكة في الدول الكبرى، يقضي بزيارة سفارات الاحتلال وحضور مناسباتهم الخاصة، كما أمر “ابن سلمان” السفراء والقناصل بدعوة السفراء الصهاينة إلى زيارة سفارات وقنصليات المملكة.

وأشار الحساب إلى وجود امتعاض من بعض السفراء، دون تحديد أي أسماء.

وكان مزارع سعودي دعا مجموعة من المسيحيين واليهود البريطانيين لزراعة أشجار النخيل في مزرعته بالمدينة المنورة، في حدث هو الأول من نوعه منذ نحو 1400 عام.

وقاد هذه المجموعة المصرفي اليهودي اللندني، ريك صوفر، لزيارة بستان المزارع وزراعة شتلات النخيل فيه، حسبما أورد تقرير نشرته مجلة “جويش كرونيكل” اليهودية.

كما زارت المجموعة بيت العائلة الإبراهيمية في أبو ظبي، وهو مجمع للأديان السماوية الثلاث افتتح حديثًا ويتألف من 3 أبنية للصلاة متساوية الحجم: كنيس وكنيسة ومسجد.

وسبق للمجموعة الالتقاء بالعديد من علماء المسلمين، بمن فيهم: الشيخ عبد الله بن بيه في الإمارات، والشيخ محمد العيسى، في السعودية، وهما من الذين يدعون إلى إسلام أكثر اعتدالاً، بحسب توصيف المجلة اليهودية.

أحدث العناوين

شرط برلماني لتمرير صفقات العليمي والتحالف

وضعت الأحزاب السياسية، الموالية للتحالف في اليمن، الاثنين، شروط مقابل تمرير صفقات العليمي والإمارات .. خاص – الخبر اليمني: وكشف رئيس...

مقالات ذات صلة