إصابة 3 مستوطنين في عملية دهس فدائية في الضفة الغربية

اخترنا لك

نفذ فدائي فلسطيني اليوم السبت، عملية دهس أصيب خلالها ثلاثة مستوطنين تابعين لكيان الاحتلال في بيت أومر قرب الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال، بأنّ “قواته أطلقت النار تجاه المنفذ”، مشيرةً إلى أنّ “حالة إثنين من المصابين خطيرة والثالث إصابته متوسطة”.

وفي وقتٍ سابق، أشارت وسائل إعلام الاحتلال، إلى أنّ مؤسستة الأمنية عاجزة عن إيجاد ردٍ تكتيكي أو استراتيجي لمواجهة موجة العمليات الفلسطينية المرتقبة.

ورجّح محلل الشؤون العربية في القناة “13” العبرية، تسفيكا يحزكليي، أنّ موجة العمليات الفلسطينية المرتقبة ستتزايد خلال شهر رمضان،مضيفاً أنّها ستأتي من مواطني القدس الذين يستخدمون بطاقات هوية زرقاء ولوحات سيارات صفراء.

وفي سياقٍ منفصل، أعلنت لجنة المتابعة العليا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، اليوم، الإضراب العام يوم غد الأحد تنديداً بجريمة إعدام قوات الاحتلال لشاب فلسطيني.

وأطلقت قوات الاحتلال، مساء أمس، النار على الشاب العصيبي في العشرينات من العمر من بلدة حورة بالنقب، عند باب السلسلة المحاذي للمسجد الأقصى.

واستهدف مقاومون فلسطينيون، أمس الجمعة، تجمّع مبانٍ لقوات الاحتلال خلف جدار الفصل العنصري في سهل مرج ابن عامر، غربيّ جنين، بوابل كثيف من الرصاص.

أحدث العناوين

“واشنطن بوست”: الاستخبارات الأميركية على علم بتفجير “نورد ستريم

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" اليوم الثلاثاء، أنّه قبل ثلاثة أشهر من تفجير خط أنابيب نورد ستريم "السيل الشمالي"، علمت إدارة الرئيس...

مقالات ذات صلة