“اليمنية” تعدل عن قرارها “الكارثي” بعد تحذير صنعاء

اخترنا لك

أعلن مطار صنعاء الدولي، الأحد، عودة إصدار تذاكر الخطوط الجوية اليمنية من صنعاء، بعد أيام من إيقاف ذلك من قبل الشركة، جاء ذلك بعد تحذير نقل صنعاء للشركة إزاء هذا القرار الذي وصفته بـ”الكارثي”.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر مدير المطار خالد الشريف، في تغريدة على “تويتر” أن قرار طيران اليمنية الأخير “خطوة إيجابية لتخفيف معاناة المسافرين”.

وكانت الخطوط اليمنية قد اصدرت قرارا بمنع بيع التذاكر لرحلات صنعاء ـ عمان للمسافرين من محافظات الجمهورية اليمنية، على خلفية مزاعم تفيد بأن صنعاء جمّدت حسابات اليمنية في بنوكها، ما أدى لموجة غضب واسعة في أوساط المواطنين.

وجاء قرار اليمنية بالعدول عن قرارها الأول بعد يومين من تحذير شديد أطلقه وزير نقل صنعاء عبد الوهاب الدرة، “إزاء هذا القرار الكارثي على اليمنيين بصفتها الناقل الوطني وعلى الشركة الذي ستتكبد ازاءه خسائر كبيرة”.

وقال حينها إنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، في حال استمرار الشركة في قراراتها الخاطئة، حتى تلتزم الشركة بخدمة كل أبناء الشعب اليمني من جميع المطارات بكل حيادية ومهنية ودون تمييز وفقاً لالتزامها كناقل وطني للجمهورية اليمنية”.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة