ارتياح شعبي في مدينة تعز عقب ضبط الحوثيين لغزوان المخلافي

اخترنا لك

عبر مواطنون في المناطق الخاضعة لسيطرة  الفصائل الموالية للتحالف في محافظة تعز عن ارتياحهم الشديد لقيام السلطات الأمنية التابعة لصنعاء بضبط المدعو غزوان المخلافي، حيث أثبتت العملية المفارقة الشديدة بين السطلتين الأمنيتين في المحافظة.
متابعات-الخبر اليمني:
غزوان المخلافي الذي غادر مؤخرا مدينة تعز إلى مناطق سيطرة سلطة صنعاء بعد أعوام من ارتكابه جرائم جسيمة في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف، تم القبض عليه في غضون ساعات من قيامه بأعمال تخريبية في مناطق سيطرة صنعاء، فيما كان قد ظل لسنوات مُتهم غير مقدور عليه وسط مدينة تعز.
يقول الناشط أكرم الشوافي: بطقم عسكري واحد وعدد محدود من الجنود تم القبض على المجرم #غزوان_المخلافي وايداعه سجن الصالح من قبل سلطة أنصار الله (الحوثيين ) في منطقة شرعب السلام على إثر اشتباكات بينه وبين أبناء المنطقة أثناء محاولته نهب مزارع القات التابعة للمواطن أحمد محمد دبوان في قرية #الشجيف.
ويضيف الشوافي: #غزوان الذي ارتكب على مدار ست سنوات أبشع الجرائم في مدينة تعز، سقط على إثرها العديد من المدنيين بين قتلى وجرحى، والذي عمل طيلة السنوات الماضية على نهب العديد من الممتلكات، وترويع المواطنين دون حساب أو عقاب من قبل السلطات في تعز التي لطالما قادت مسرحيات هزلية تحت مسمى الحملات الأمنية للقبض عليه بعشرات الأطقم والمدرعات.
ودعا الشوافي سلطة صنعاء الأمنية إلى التحقيق الجاد مع غزوان في جميع جرائمه التي ارتكبها بحق أبناء تعز وكشف المتورطين معه والداعمين له، ونشر فيديوهات علنيه لجميع اعترافاته للرأي العام في كثير من القضايا التي ارتكبها وتناولها المجتمع ككل، لتشجيع جميع الضحايا والذين لطالما عزفوا عن اللجوء للقانون للانتصاف لهم بأن يتقدموا ببلاغاتهم وفتح قضاياهم لمحاسبة هذا المجرم ومن يقف خلفه.
في ذات السياق دعا ناشطون أصحاب الحق والمتضررين من جرائم غزوان المخلافي في مدينة تعز إلى رفع دعاوي أمام الأمن التابع لسلطات صنعاء حتى يتم محاسبته على هذه الجرائم.

أحدث العناوين

المقاومة العراقية: قصفنا أهدافا حيوية للاحتلال بالطيران المسيّر

  أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" ليل الأربعاء، عن استهداف هدفين حيويين في الجولان السوري المحتل، ومدينة إيلات جنوبي إسرائيل. متابعات...

مقالات ذات صلة