المقاومة تنذر العدو وتحذره من استهداف المقدسات

اخترنا لك

أطلق حزب الله اللبناني، مساء اليوم الخميس، تحذيرات هامة للعدو الإسرائيلي تزامناً مع ضربات صاروخية موجعة تعرض لها العدو في عمقه.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال “هاشم صفي الدين” رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله “إذا كان الصهاينة يعتقدون أنّ بإمكانهم أن يدنسوا المسجد الأقصى عليهم أن يعرفوا أنّ السعي لتحقيق أهدافهم باستهداف المقدسات أو استهداف المسجد الأقصى لهدمه أو إحراقه أو النيل من كل مقدساتنا، فإنه سوف يلهب المنطقة بأكملها”.

وأضاف صفي الدين “القدس ليست وحيدة، والمقدسات ليست وحيدة في فلسطين، إنّ خلف هذه المقدسات مئات الملايين من المسلمين الذين يكونون دائمًا على أتم الجهوزية لبذل الدم من أجل الأقصى” مشيراً إلى أن “الموقف اليوم هو أن كل من سار بركب التطبيع والمهادنة وبركب الخداعة والكذب على أمتنا الإسلامية والعربية، على هؤلاء أن يعيدوا النظر في سياساتهم”.

كما واعتبر أن “الشعوب ستلفظ المطبعين لأن الشعوب الإسلامية والعربية مع الأقصى ومع القدس”، لفت إلى أنّ هؤلاء الذين أعطوا بعض الطمأنينة للصهاينة مما شجعهم لأن يتجرأوا على المسجد الأقصى وعلى المعتكفين والمصلين في المسجد الأقصى، عليهم أن يعرفوا أن من يعطي بعض الطمأنينة للعدو في عدوانه هو شريكه في هذا العدوان ويتحمل المسؤولية وسيُحاسب بين يدي الله عز وجل”.

وختم بالتحذير “عسى أن تكون هذه الأحداث فرصة ومناسبة لإعادة التأكيد على الخيار المقاوم الذي تحتاجه أمتنا، نحتاجه في فلسطين ونحتاجه في لبنان، ونحتاجه في كل مواقع المواجهة مع الأعداء من أجل أن تبقى أمتنا الأمة القوية والمقتدرة والصابرة والتي تصنع مستقبلها بنفسها”.

أحدث العناوين

34 ألف شهيد في غزّة

إستشهد تسعة مواطنين على الاقل، معظمهم من الأطفال، ليل الجمعة - السبت، في جريمة نفّذتها طائرات الاحتلال على حي...

مقالات ذات صلة