تفاصيل جديدة لـ “فيروس” أصاب السيد

اخترنا لك

كشفت مصادر طبية في عدن، الخميس، تفاصيل جديدة حول وفاة قائد القوات البرية للانتقالي الغامضة..

يتزامن ذلك مع جدل اثاره تسريب صورة لصالح السيد، الذي يعد بمثابة الرجل الأول في  قوات الانتقالي على مستوى عدن ولحج وصولا إلى ابين، مغطاة بالدماء.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت مصادر في مستشفى باصهيب العسكري، الذي  اجرى  تشريح للجثة ،   بان  السيد كان يعاني من بداية ذبحة صدرية لم تكن خطيرة عندما وصل إلى المستشفى الألماني ، مشيرة إلى أن النتائج الأولية للتشريح اكدت تعرضه لحقن بفيروس تسبب  بانفجار شرايينه وكان سبب بخروج الدماء من اذانه وانفه وعيونه وفمه.

وأشارت المصادر إلى أن خبراء التشريح الجنائي في المستشفى  لم يكونوا مدربين على مثل هكذا حالات وفاة  الأمر الذي استدعى  التوجيه بدفنه خشية ان يكون الفيروس  معدي.

وكانت قيادات الانتقالي سارعت لإعلان وفاة السيد بذبح صدرية حتى  قبل اجراء التشريح الطبي له رغم ان الصور المتداولة للسيد تظهر دماء تخرج من فمه وانفه..

ولم يعرف ما اذا كانت قيادات الانتقالي تحاول اغلاق ملف القضية التي اثارت جدلا في عدن  عن جهل أم  للتستر على جريمة ما.

ويشكل السيد  ابرز أعمدة فصائل الانتقالي حيث يقود الحزام الأمني في لحج وشمال عدن وكذا يشغل قائد القوات البرية للانتقالي إلى جانب منصبه كمدير امن للحج .. وشارك السيد بالعديد من المواجهات  ضد خصوم الانتقالي وصولا إلى ابين ويعرف أيضا بصانع مدرعات الانتقالي والياته الثقيلة.

وجاء مقتله في وقت وافق فيه عيدروس الزبيدي على طلب سعودي بتفكيك فصائله وسط مخاوف من انقلاب للسيد الذي تشكل يافع ابرز مقاتلي فصائله ويتمتع بنفوذ كبير جنوبا.

 

أحدث العناوين

حركة حماس تعلن موافقتها على المقترح المصري القطري بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. والاحتلال يقصف مدينة رفح

أعلنت حركة المقاومة الفلسطينية حماس اليوم الاثنين، موافقتها على المقترح المصري القطري لوقف إطلاق النار في غزة، والذي يتضمن...

مقالات ذات صلة