فوز توتنهام ونيوكاسل وخسارة أولى لتشيلسي لامبارد

اخترنا لك

تغلب نيوكاسل على مضيفه برينتفورد بنتيجة  2-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل لنيوكاسل ديفيد رايا حارس برينتفورد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 54 وأليكساندر إيزاك في الدقيقة 61 فيما سجل هدف برينتفورد الوحيد إيفان توني في الدقيقة 45+1 ليرفع نيوكاسل رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع على الجانب الآخر تجمد رصيد برينتفورد عند 43 نقطة في المركز التاسع.

وتغلب وولفرهامبتون على ضيفه تشيلسي  بهدف دون رد، وسجل هدف وولفرهامبتون الوحيد ماتيوس نونيز في الدقيقة (31)، في أولى مباريات فرانك لامبارد على رأس القيادة الفنية لتشيلسي وبتلك النتيجة رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الـ11.

وفاز توتنهام على ضيفه برايتون 2-1 وسجل سون هيونج مين في الدقيقة 10، وهاري كين في الدقيقة 79 ثنائية توتنهام فيما سجل الهدف الوحيد لبرايتون لويس دانك في الدقيقة 34 ، ليقود فريقه لتحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد برايتون عند 46 نقطة في المركز السابع.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة