الجيش اللبناني يعثر على صواريخ مع منصاتها معدة للإطلاق جنوب لبنان

اخترنا لك

عثر الجيش اللبناني، اليوم السبت، على منصات صواريخ وعدد من الصواريخ التي أُعدَّت للإطلاق منذ أيام، في سهل القليلة، قرب الحدود الجنوبية مع فلسطين المحتلة.

متابعات-الخبر اليمني:

وأعلن الجيش اللبناني العثور على راجمة في داخلها عدد من الصواريخ في منطقة حدودية جنوباً، بعد ساعات من شنّ “كيان الاحتلال” غارات، رداً على صواريخ استهدفتها، واتهامها مجموعات فلسطينية بالوقوف خلفها. وعمل الجيش على تفكيك المنصة، وذلك في ظل التصعيد الأمني الذي حصل على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

ونشر الجيش في “تويتر” صوراً تظهر الراجمة في حقل زيتون، وفي داخلها 6 صواريخ لم تنطلق من إجمالي 12 صاروخاً.

وفكّك الجيش اللبناني، قبل يومين، صواريخ كانت معدَّة للإطلاق، تم العثور عليها في محيط بلدتي القليلة وزبقين في قضاء صور، وهي المنطقة التي جرى منها إطلاق رشقات من الصواريخ باتجاه مستوطنات الاحتلال، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن ذلك.

وشهدت الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة تصعيداً أمنياً، يوم الخميس، بعد إطلاق عشرات الصواريخ من الأراضي اللبنانية في اتجاه الجليل الأعلى المحتل، في حدث وصفته وسائل إعلام عبرية بأنّه “الأخطر” منذ حرب تموز 2006.

وكان “جيش” الاحتلال قد ضرب 3 أهداف في لبنان، رداً على إطلاق الصواريخ منه.

أحدث العناوين

الدفاعات اليمنية تسقط سادس طائرة أمريكية منذ بداية معركة طوفان الأقصى

أعلنت القوات اليمنية، الأربعاء،  إسقاط طائرة أمريكية من نوع "MQ-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة مارب"، وذلك...

مقالات ذات صلة