الإنتر يقهر بنفيكا والسيتي يكتسح البايرن في ربع نهائي الأبطال

اخترنا لك

تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بايرن ميونخ الألماني بنتيجة(3-0) مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد في ذهاب ربع النهائي.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل ثلاثية السيتي رودري (27) وبرناردو سيلفا (70) وإيرلنج هالاند (77) وبهذا الفوز يقترب من التأهل لنصف نهائي دوري اوربا قبل لقاء الإياب في ألمانيا الاسبوع المقبل .

ولحساب نفس الدور تغلب إنتر ميلان على مضيفه بنفيكا بنتيجة (2-0) على ملعب النور معقل بنفيكا وسجل هدفي الإنتر باريلا ولوكاكو في الدقائق 51، 82 وسيلعب الفريقان الأسبوع المقبل في إيطاليا وبفوز الإنتر اليوم قطع أكثر من نصف الطريق للتأهل لنصف النهائي .

أحدث العناوين

أمريكا تفشل باستعادة هرمز مع حسم إيران لمعركته عسكريًا

حسمت إيران، السبت، معركة مضيق هرمز عسكريًا بعد محاولات أمريكية لتدويله. خاص – الخبر اليمني: ونقل التلفزيون الإيراني عن مصادر قولها...

مقالات ذات صلة