رسمياً.. شركة تويتر تغير اسمها لـ”إكس كورب”

اخترنا لك

قررت شركة تويتر تغيير إسمها إلى “إكس كورب/ X Corp”،  في إطار سعي الملياردير والرئيس التنفيذي “إيلون ماسك” نحو إعادة شركة وسائل التواصل الاجتماعي نحو رؤيته النهائية للتطبيق الشامل “إكس/ X”

متابعات- الخبراليمني :

وستظل خدمة تويتر تُعرف باسم “تويتر” ، لكن من الآن فصاعداً، يمكنكم الرجوع إلى “إكس كورب” بدلاً من “تويتر، إنك” لجميع سجلات التعاقد والفوترة وغيرها من السجلات التي قد تكون لديكم.

وجرت أيضاً بعض التحديثات على شروط الخدمة، وسياسة الخصوصية، واتفاقية معالجة البيانات، وغيرها من الشروط والسياسات حسب الاقتضاء لتعكس أن “تويتر، إنك” أصبحت الآن “إكس كورب”.

وكانت أوراق رسمية في دعوى قضائية مقامة ضد “تويتر”، كشفت أن الشركة الأميركية غيرت اسمها ولم تعد تحمل اسم “تويتر إنك/ Twitter Inc”، وأن اسمها الحالي هو “أكس كورب/ X Corp”، إلا أن هذا لا يغير من اسم منصة “تويتر/ Twitter”.

والجدير بالذكر أن إيلون ماسك، مالك تويتر، أسس شركتين تحت مسمى “X Corp”، و”X Holdings Corp”، في الـ9 من مارس، ومن ثم قام في يوم 15 من نفس الشهر بإجراء دمج للشركتين الجديدتين مع شركتين وهما “X Holdings I”، و”X Holdings II”.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة