دفاع صنعاء تنصح التحالف وتحذره من أي مراوغه

اخترنا لك

حذر وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد العاطفي، السبت، دول التحالف من أي محاولة التفاف أو مناورات في التعاطي مع التفاهمات الجارية حاليا بشأن السلام في اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد اللواء العاطفي أن أي مراوغة من قبل السعودية “لأيّ اتفاق أو تفاهم سيعود بالخسران عليها وستوقعها في مآزقٍ لا نهايةَ لها”، موجها رسالة للتحالف بالقول عليهم أن “يتعلّموا من الدروس السابقة” لأنّ بنادقنا ومدافعنا وصواريخنا ومسيراتنا جاهزة.

وأشار إلى أن أنّ المعارك المقبلة لن تكون داخل اليمن كما يتوهمون، بل ستكون في مفاصل العمق البعيد للعدوان، والتي سيجعلها تدرك جيداً معنى الألم الكبير”، في إشارة إلى امتلاك صنعاء بنك أهداف واسع داخل عمق دول التحالف.

وحول المعركة البحرية، قال وزير دفاع صنعاء خلال زيارته، إلى قوات صنعاء في الساحل الغربي، إن قواتهم قادرة على تأمين الملاحة البحرية فيها وأن “البحر الأحمر وباب المندب منطقة يمنية خالصة”.

وأضاف: “وهذا كلّه مرهونٌ بصدقِ النوايا لقادة تحالف العدوان، مع ما جرى التفاهم عليه مع القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، والالتزام بهذه التفاهمات لمصلحة المنطقة وشعوبها وفي المقدّمة المصالح الإقليمية والدولية”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة