واتساب يطلق ميزة تحويل الرسائل الصوتية الى نصوص

اخترنا لك

أطلق تطبيق الواتساب بشكل رسمي ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص والتي أعلن عنها في وقت سابق، كونها ميزة تتيح للمستقبل قراءة الرسائل الصوتية في حال لم يتمكن من الاستماع إليها، بالشكل الذي يوفر مرونة أكبر في عملية المحادثة والتواصل مع الطرف الآخر.

متابعات- الخبر اليمني :

وتأتي تلك الخطوة في إطار حرص تطبيق الواتساب على توفير تجربة أكثر تميزا وراحة للمستخدمين وسط السلسلة من المزايا التي أطلقها واتساب مؤخرا.

الميزة تفعل تلقائيا عند استقبال الرسائل الصوتية وستجد الرسالة مصاحبة لنص مكتوب يوضح ما بداخلها، وفي حال لم ترغب في تلك الخاصية ببساطة

وستتاح الميزة أمام مستخدمي نظام الـ iOS تحديدا الإصدار الأحدث iOS 16 والذي يسمح للتطبيق بمعالجة الرسالة الصوتية محليًا على جهازالمستخدم، ومن المقرر أن يتم طرحها للجميع خلال الأسابيع القادمة.

الميزة الجديدة تساعدك على تحديد بعض النقاط الهامة في الرسالة دون الحاجة للرجوع للاستماع إليها مرة أخرى عبر قراءة النص وتحديد الجملة أو الكلمة المطلوبة، كما أن توفر وقت أكبر للمستخدم وتجربة أكثر مرونة وسرعة مزودة بخاصية آمنة لحماية خصوصية الأفراد عند استخدام التطبيق.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة