شركة ميتا تضيف ميزات جديدة لمقاطع “ريلز” في “فيسبوك”

اخترنا لك

أطلقت شركة ميتا ميزات جديدة تُسهِّل على المستخدمين اكتشاف التوصيات لمقاطع الفيديو القصيرة “ريلز/Reels” في فيسبوك، وتخصيصها بما يلائم شخصياتهم.

متابعات- الخبر اليمني :

يمكنك من خلال الميزات في فيسبوك اكتشاف الأشخاص، والمحتوى، والتجارب التي تساعدك في استكشاف اهتماماتك وتنميتها”.

ومقاطع الفيديو القصيرة “ريلز” أصبحت على نحو متزايد وسيلة شائعة تساعد الناس في استكشاف الاهتمامات فقط، وأيضاً للتواصل مع الآخرين ، بحيث يعيدون نشر مقاطع الفيديو القصيرة أكثر من ملياري مرة كل يوم.

شركة ميتا تقدم اليوم طرقاً جديدة لاكتشاف أكثر مقاطع الفيديو القصيرة ملاءمة لك، إضافة إلى عناصر تحكم جديدة للمساعدة في تخصيص تجربة الفيديو في فيسبوك”.

وأضافت الشركة مقاطع الفيديو القصيرة “ريلز” إلى شريط التنقل الرئيس أعلى علامة التبويب الخاصة بالمشاهدة “فيسبوك ووتش/Facebook Watc”، الأمر الذي يمنح المستخدمين وصولاً سريعاً إليها، ويُسهِّل عليهم اكتشاف منشئي المحتوى، والمقاطع الرائجة، والمحتوى الذي يلائم اهتماماتهم.

وسيتمكن المستخدمون، حين مشاهدة مقاطع الفيديو في فيسبوك، من التمرير بسلاسة بين مقاطع الفيديو القصيرة ومقاطع الفيديو الطويلة.

وختمت شركة ميتا إنها تريد أن تمنح المستخدمين مزيداً من التحكم في مقاطع الفيديو القصيرة التي يرونها عبر التطبيق، ومن ذلك: الخيار الذي يتيح للمستخدمين إعلام فيسبوك بأنهم يريدون مشاهدة عدد أكثر مما يشبه أحد .

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة ودعوات للتصعيد في كافة أنحاء فلسطين

أكدت حركة حماس على أن تمادي ميليشيات المستوطنين في اعتداءاتهم على القرى والبلدات في الضفة الغربية، والتي أسفرت اليوم...

مقالات ذات صلة