مشاهد صادمة.. مقتل شاب فلسطيني برصاص مستوطن إسرائيلي وحماس تتوعد بالرد

اخترنا لك

تداولت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، مشاهد للحظة استشهاد شاب فلسطيني برصاص مستوطن في قرية صندلة بالداخل المحتل.

متابعات – الخبر اليمني:

وبينت الفيديوهات لحظة إعدام مستوطن إسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابا فلسطينيا من صندلة في مرج ابن عامر، بإطلاق الرصاص عليه.

وأعلن الأهالي في صندلة، إضرابا شاملا في القرية تنديدا بإعدام مستوطن إسرائيلي للشاب عمري.

وخرج المئات من أهالي صندلة في تظاهرات منددين بإعدام الشب الفلسطيني، ووقعت مواجهات مع قوات الاحتلال أطلقت خلالها قنابل الصوت صوب المحتجين.

وأظهرت مقاطع فيديو، المستوطن القاتل، يهجم على الشاب عمري خلال تواجده داخل مركبته حيث أطلق عليه النار.

ونقلا عن  شبكة الجرمق الفلسطينية، فإن مستوطنًا إسرائيليًا من سكان مستوطنة “غا نير” أطلق 5 رصاصات تجاه الشهيد عمري الذي ارتقى على الفور متأثرًا بجروحه الحرجة.

وقالت حركة حماس في بيان لها، إن “شعبنا لن يمرر جرائم الاحتلال ومستوطنيه بلا رد، وسيصعّد مقاومته رداً على جرائم الاحتلال وثأراً لدماء الشهيد عمري وكل أبطال شعبنا وآخرها تلك التي روت ثرى نابلس وطولكرم، فدماء أبناء شعبنا ليست رخيصة، وسيدفع العدو الثمن غالياً”.

ودعت “أهلنا الصامدين في الداخل الفلسطيني المحتل، إلى مواجهة الاحتلال وعنجهية مستوطنيه، والثأر لدماء الشهيد عمري والشهداء الأبرار، ومواصلة النفير وشد الرحال للمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض لأبشع حملة تهويد واستهداف صهيوني غاشم”.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة