رسمياً.. شركة Honor تطلق جهازها اللوحي Honor Pad V8

اخترنا لك

أعلنت شركة Honor إطلاق جهازها اللوحي الجديد Honor Pad V8 بمعالج Dimensity 8020، بتصميم عصري وأنيق، وشاشة عالية الدقة والمزيد من الميزات سنتعرف عليها في السطور التالية

متابعات- الخبر اليمني :

• تأتي شاشة الجهاز بحجم 11 بوصة وتردد تحديث يصل إلى 120 هرتز من نوع IPS LCD، كما يدعم سماعات خارجية من نوع ستيريو بعدد 4 سماعات ممتازة.

• يأتي الجهاز بمعالج Dimensity 8020 من شركة MediaTek، ويدعم الجهاز أيضًا شبكات 5G التي توفر سرعة اتصال عالية وتجربة استخدام سلسة.

• الجهاز اللوحي برامات بسعة 8 جيجا بايت رام مع 128 أو 256 جيجا بايت تخزين،  كما يأتي التابلت بنظام أندرويد 13 وهو أخر إصدار من جوجل.

• يدعم الكتابة بالقلم الذكي وتحويل الكتابة إلى نصوص قابلة للتعديل. كما يأتي مع ميزة الحماية العينية لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام لفترات طويلة. ويتضمن الجهاز تقنية تحسين الصوت والفيديو لتوفير تجربة مشاهدة ممتازة.

• يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وكاميرا أخرى ماكرو بدقة 2 ميحا بيكسل. وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مما يجعله مثاليًا لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو بجودة عالية. كما يأتي الجهاز ببطارية بسعة 7250 مللي أمبير ساعة، ويدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة