أستون فيلا يُسقط توتنهام واليونايتد يقهر ولفرهامبتون وتشيلسي يكتفي بالتعادل

اخترنا لك

تغلب أستون فيلا على ضيفه توتنهام بنتيجة ( 2-1 ) اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 36 من البريمرليغ على ملعب إيلاند رود .

خاص- الخبر اليمني :

سجل ثنائية أستون فيلا جاكوب رامزي ودوغلاس لويز في الدقائق 8 و72  وسجل هاري كين هدف توتنهام الوجيد في الدقيقة 90 ليواصل أستون فيلا نتائجه المميزة رفقة مدربه الأسباني اوناي إيمري ويصل للنقطة 57 في المركز السابع متساويا مع توتنهام بالرصيد والذي يتقدم عليه بفارق الأهداف في المركز السادس

واكتفى تشيلسي يتعادل دارماتيكي أما ضيفه نوتنغهام بنتيجة (2-2) على ملعب ستامفورد بريدج، سجل ثنائية تشيلسي رحيم سترلينغ في الدقيقتين 51، 58 وسجل ثنائية نوتنغهام فورست تايوو اونيى في الدقيقتين 12 ، 62 ليصل تشيلسي للنقطة 44 مستمراً بالمركز ال11 ووصل نوتنفهام فورست للنقطة 34 في المركز السادس عشر.

وأقتنص مانشستر يونايتد فوزاً هاماً من ولرفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما  الفرنسي مارسيال في الدقيقة 32  والموهبة الارجنتينية غاراناتشو في الدقيفة 94 ليصل للنقطة 66 في المركز الرابع خلف الثالث نيوكاسل الذي يستاوى معه بنفس الرصيد ويتقدم عليه بقارق الأهداف.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة