الحوثي: رأينا العدو الإسرائيلي يقصف غزة كما قصفت السعودية والإمارات اليمن

اخترنا لك

ألقى القيادي البارز في حركة أنصار الله “محمد علي الحوثي” اليوم الأحد، كلمة خلال تظاهرة حاشدة شهدتها مدينة صعدة ضمن مسيرات “ثأر الأحرار” أكدت على “وقوف اليمن مع رجال غزة الذين وقفوا في وجه العدو الصهيوني الذي يرتكب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني”.

متابعات ـ الخبر اليمني:

وقال الحوثي في التظاهرة” ثابتون مع القضية الفلسطينية ونحن اليوم نقف من أجل فلسطين، وندعم الأحرار الأبطال في فلسطين في عملية ثأر الأحرار.

وأضاف “لقد تابعنا العدوان الصهيوني وهو يقصف المقابر والمنازل في غزة كما رأينا السعودية وأمريكا والإمارات تقصف مقابرنا وبيوتنا في اليمن”.

كما أكد “أن الأنظمة البائسة التي تملك كل ترسانات الأسلحة والمال تقف اليوم عاجزة في أن تطلق رصاصة واحدة نصرة لفلسطين، مردفا  نرى السعودية والإمارات اليوم مكسورتين أمام اليمن وهي ترى القبة الحديدة فشلت في تحصين الصهاينة فكيف بهم أن يحموا البلدان المطبعة”.

كما وأكد في رسالة لأبناء فلسطين” لقد أفشلتم بهذه العملية ترميم لحماية إسرائيل من صواريخ المقاومة، أيها الفلسطينيون لا تعولوا على أحد وعولوا على أنفسكم ولا تركنوا أبدا للأنظمة العربية البائسة.  وفي ختام كلمته خاطب الحوثي الداخل اليمني”.

وختم قائلا “أيها الشعب اليمني كونوا يقضين متحركين متأهبين فالعدو إلى الآن يماطل في وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن”.

أحدث العناوين

German frigate responds to Houthi’s call and withdraws from the Red Sea

The German frigate "FGS Hessen" has departed back to its country after 58 days of presence in the Red...

مقالات ذات صلة