مايكروسوفت.. إضافة خلفيات جديدة متحركة لـ Microsoft Teams

اخترنا لك

أضافت شركة مايكروسوفت خلفيات متحركة جديدة لمايكروسوفت تيمز Microsoft Teams .

متابعات- الخبر اليمني :
وهو ما يمنح المستخدمين خيارات أفضل لاستبدال خلفية الغرفة بمشهد احترافي أو مختلف في أثناء إجراء مكالمات الفيديو عبر مايكروسوفت تيمز.

وأوضحت، مايكروسوفت أنها ستوفر خلال مايو الحالي 2023 مجموعة كبيرة من خلفيات تيمز الثابتة، ثم ستوفر بعدها خلفيات تيمز المتحركة في وقت لاحق من يونيو المقبل 2023، وهي الميزة المتوفرة في تطبيق زووم Zoom الذي يعتبر أبرز المنافسين لمايكروسوفت تيمز.

مكتبة الخلفيات الجديدة مزودة بصور جديدة تمامًا، وذلك بهدف التعبير بعناية عن الأشخاص الذين يستخدمونها في مختلف الاجتماعات ومكالمات الفيديو، وتضم الخلفيات الجديدة كذلك صورا أو مشاهد إبداعية، إلى جانب أماكن واقعية مثل مساحة عمل مشتركة أو مكتب أو منزل.

وبينت شركة مايكروسوفت، أنه حالياً تتوفر 6 فئات متنوعة من خلفيات مايكروسوفت تيمز، بما في ذلك فئة تركز على خلفيات تجمع بين الخشب والضوء، وأخرى تتضمن خلفيات معاصرة بعضها مزود بالسحب الملونة أو الجبال، بالإضافة لفئة أخرى تتضمن خلفيات متنوعة من بينها خلفيات تيمز تركز على الصحة العقلية وغيرها.

وأكدت مايكروسوفت، أن الخلفيات الجديدة متاحة الآن لجميع المستخدمين حول العالم، والبالغ عددهم ـ 300 مليون مستخدم نشط شهريا.

أحدث العناوين

Massive Saudi reinforcements on the border with Yemen

On Thursday, Saudi Arabia has initiated military movements on its southern border with Yemen.Exclusive - Al-Khabar Al-Yemeni:Media sources reported...

مقالات ذات صلة