رسالة خاصة من قائد حركة الجهاد الإسلامي “زياد النّخالة” لزعيم “أنصار الله”

اخترنا لك

كشف مصدر يمني خاص في العاصمة اللبنانية بيروت عن مضامين رسالة خاصة توجهت بها حركة الجهاد الإسلامي، أمس الأربعاء، إلى لزعيم حركة أنصار الله اليمنية “عبد الملك بدر الدين الحوثي”.

متابعات – الخبر اليمني:

جاء ذلك تزامناً مع وصول وفد أنصار الله، مساء أمس، إلى العاصمة اللبنانية بيروت ولقائه بالأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي “زياد النخالة” بقصد تعزيته والشعب الفلسطيني في شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزّة المحاصر.

وأكّد المصدر أن وفد أنصار الله تبلّغ رسالة خاصة من الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي طالب شخصياً بتوجيهها إلى زعيم أنصار الله.

وأوضح المصدر الناشط في إحدى الوسائل الإعلامية اليمنية المشاركة في تغطية الزيارة أن الرسالة تضمنت في مضمونها عبارات الشكر والثناء للحوثي على مواقفه الداعمة للحركة والقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، متعهداً “بردّ معروفه”.

تجدر الإشارة إلى أن وفد أنصار الله  كان قد عبّر في زيارته للنخالة عن “مباركته للمقاومة وانتصارها في معركة ثأر الأحرار وإسهامها في تكريس تآكل الردع الصهيوني”

كما ونقل تعازي زعيم حركة أنصار الله للجهاد والشعب الفلسطيني في شهدائهم مؤكّداً أن “الشهداء القادة الذي ارتقوا في المعركة عنوان فخر لفلسطين والأمة جمعاء” وثبات الموقف اليمني من القضية الفلسطينية.

 

أحدث العناوين

Fearing the “Cole massacre,” America confirms restricting its forces in the Red Sea

The success of Yemen in testing its latest naval weapons on Thursday has raised new American concerns.Exclusive - Al-Khabar...

مقالات ذات صلة