جباري يتهّم العليمي بـ “الخيانة العظمى” ويطالب بمحاكمة جميع قيادات “الرئاسي”

اخترنا لك

أدلى “عبد العزيز جباري” نائب رئيس البرلمان الموالي للتحالف، خلال الساعات الماضية، بتصريحات مثيرة اشتملت اتهامات مباشرة لرئيس المجلس الرئاسي “رشاد العليمي” وقياداته بالخيانة العضمى مطالباً بمحاكمتهم الفورية.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي تصريحاته لقناة “بلقيس” المملوكة للقيادية الإصلاحية “توكّل كرمان” قال جباري إنه “لا بُد أن يحاكم رشاد العليمي ومن معه بتهمة الخيانة العظمى” موضحاً أنهم “ارتكبوا جريمة الخيانة العظمى، بموجب الدستور اليمني”.

وأضاف جباري الذي كان أحد أوّل المباركين لحرب التحالف السعودي على اليمن مع بداية الحرب إن “الدستور اليمني يلزم كل من يعمل في الشأن العام بالحفاظ على الدولة، ومؤسساتها، ومكتسباتها، وعلى الجيش اليمني، والالتزام بالدستور” مؤكّداً أن “من هم في المجلس الرئاسي أعلنوها صراحة بأنهم اليوم مع تقسيم البلد”.

وأوضح “جباري” أن “هذه خيانة عظمى وفقا للدستور اليمني، ورشاد العليمي بتواطئه وسكوته ورضاه ارتكب الخيانة العظمى، ويجب أن يحاكم، وإن لم يكن الآن سيأتي يوم ويتم محاكمتهم جميعا”.

 

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة