قريباً.. جوجل تضيف الذكاء الاصطناعي في الإعلانات

اخترنا لك

تستعد شركة جوجل الأمريكية  لإضافة تقنية الذكاء الاصطناعي الجديدة بسرعة إلى منتجاتها الأساسية، حيث تشق طريقها إلى عالم الإعلانات.

متابعات- الخبر اليمني :

جوجل أعطت الضوء الأخضر لخطط استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، الذي تغذيه نماذج اللغات الكبيرة، لأتمتة الإعلانات وخدمات المستهلكين التي تدعمها الإعلانات.

وخلال الأسبوع الماضي، كانت شركة جوجل قد كشفت النقاب عن نموذج اللغة الكبير الأحدث والأقوى (بالم 2) PaLM 2 الذي دُرِّب على استخدام البيانات النصية لتقديم ردود شبيهة بردود البشر للأسئلة والأوامر.

وبعد الكشف عن (بالم 2) تخطط جوجل الآن لاستخدام الأدوات التي تعمل بنموذج اللغة الكبير (بالم 2) للسماح للمعلنين بإنشاء مواد الوسائط الخاصة بهم، واقتراح مقاطع فيديو لمنشئي المحتوى في “يوتيوب” ليقوموا بإنشائها.

كما تعمل الشركة أيضاً على اختبار (بالم 2) لمحتوى الشباب في “يوتيوب” لمساعدتهم في إنشاء العناوين، والأوصاف وغير ذلك، حيث تستخدم جوجل التقنية لتجربة فكرة تقديم خمس أفكار للفيديو بناءً على الموضوعات التي تبدو ذات صلة.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن استهداف سفينة بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية متطورة

أعلنت قوات صنعاء استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر بصواريخ بحرية مناسبة، وإسقاط طائرة أمريكية بدون طيار قتالية...

مقالات ذات صلة