الحوثي يدعو للخروج الشعبي غدًا تعبيرا عن الموقف تجاه المؤامرات

اخترنا لك

دعا قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، للخروج الشعبي غدا إحياء “الذكرى السنوية للصرخة” تعبيراً عن “موقف شعبنا تجاه مؤامرات الأعداء”، في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضحت اللجنة المنظمة للفعاليات، أن تم تحديد ساحة باب اليمن مكاناً للمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين” الساعة التاسعة من صباح يوم غدٍ الأربعاء، فيما تم تحديد ثلاث مسيرات في محافظة صعدة، “مدينة صعدة الشارع العام”، ومديريات رازح وغمر وشدا في منطقة شعارة، ومديريات حيدان وساقين والظاهر في منطقة المرازم.

وحددت اللجنة مركز محافظة عمران – مركز المديرية شارع حجة، ومسيرتين في محافظة الجوف، الأولى لمحور الحزم – مركز مديرية المتون سوق الاثنين، والثانية محور برط المراشي، ومسيرة في مدينة الحديدة ساحة العروض، وفق المصدر.

وأشارت اللجنة المنظمة للفعاليات إلى أنها حددت “أربع مسيرات بمحافظة حجة، مربع مدينة حجة، ومربع تهامة في عبس، ومربع عاهم في مستبأ وبقية المديريات في مراكز المديريات، وكذا مسيرتين في الرجم وجبل ومدينة المحويت – مركز المحافظة شارع المواصلات، وبقية المديريات بمراكزها”.

وتم تحديد مسيرة بذمار – مركز المدينة الشارع العام وفي مراكز مديريات جبل الشرق وعمة، وكذا مسيرة مركزية في مركز محافظة ريمة ” مديرية الجبين”، ومسيرات في مراكز المديريات، ومسيرة في دمت بمحافظة الضالع.

وحددت لجنة الفعاليات، مسيرتين في محافظة تعز” في ماوية المركزية مفرق ماوية، ومقبنة بمنطقة الكمب، ومسيرتين في محافظة إب” في مدينة إب – ساحة الجامعة، وفي يريم دائري يريم خط عدن، ومسيرتين في البيضاء ” مربع رداع الصالة المغلقة”، ومربع البيضاء في المدينة الشارع العام، وفق المصدر.

أحدث العناوين

death toll of aggression rose to 33,899 martyrs in Gaza

The death toll in Gaza Strip has risen to 33,899, the majority of whom are children and women, since...

مقالات ذات صلة