ملايين اليمنيين يحيون ذكرى الصرخة في أكثر من 13 محافظة يمنية

اخترنا لك

أحيت أكثر من 13 محافظة يمنية من بينها العاصمة صنعاء، صباح اليوم الأربعاء، فعاليات ذكرى الصرخة بمسيرات حاشدة اكتضت بها أبرز ميادين وساحات تلك المحافظات.

متابعات – الخبر اليمني:

ففي صنعاء خرجت مسيرة جماهيرية مركزية كبرى في ساحة “باب اليمن” وفي صعدة خرجت المسيرات في 3 ساحات منها مسيرة في الشارع العام وسط المدينة.

وفي محافظة حجة خرجت الحشود إلى مدينة حجة ومستبأ، فيما خرجت المسيرات في محافظة ذمار في ساحة قرب الاستاد الرياضي بمدينة ذمار، وفي مراكز مديريتي جبل الشرق وعتمة.

وفي محافظة تعز خرجت مسيرات في ساحة مفرق ماوية، وساحة مديرية مقبنة الكمب المعهد التقني، أما في محافظة عمران فقد خرجت المسيرات في ساحة مدينة عمران وشارع حجة جوار مبنى الأوقاف.

وفي إب خرجت المسيرات في ساحة الرسول الأعظم بجامعة إب والساحة في خط عدن بمدينة يريم، وفي ريمة خرج المتظاهرون في مسيرات بمركز مديرية الجبين.

وفي محافظة الجوف خرج مسيرة حاشدة بمنطقة سوق الاثنين والعنان، أما في المحويت فقد خرجت الحشود إلى مركز المحافظة.

كا شهدت كل من محافظة الضالع والبيضاء ومأرب مسيرات حاشدة خرجت إلى مختلف ساحات المحافظات، في انتظار مسيرة حاشدة من المتوقع أن تشهدها محافظة الحديدة عصر اليوم.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة