تفاصيل الاهانة التي تلقاها العليمي في الإمارات

اخترنا لك

كشفت فيديو نشرته وكالة الأنباء الإماراتية عن تفاصيل الإهانة التي تلقاها  رئيس ما يعرف بمجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي  في زيارته يوم أمس إلى الإمارات.

متابعات-الخبر اليمني:

ويظهر الفيديو الذي نشرته الوكالة الإماراتية الرسمية أن لقاء العليمي بالرئيس الإماراتي لم يكن لقاء خاصا أو ضمن بروتوكولات ومراسيم رسمية وإنما على هامش لقاء جمع  بن زايد بأمير دبي محمد بن راشد لبحث عدد من الموضوعات والقضايا التي تتعلق بشؤون الإمارات ومواطنيها.

في المقابل انتشر فيديو لمحمد بن زايد وهو يتجول مع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي في شوارع أبو ظبي، ما يظهر حفاوة به على حساب تهميش العليمي.

ونشرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية صورة لاجتماع بن زايد مع العليمي يظهر فيها بن زايد وكأنه يوجه أوامر صارمة لضيفه تتعلق بالشأن اليمني.

وقالت قناة بلقيس التابعة لتوكل كرمان إن بن زايد أحضر مسؤولي الرئاسي اليمني ضمن اجتماعاته مع موظفي دولته، كما أن زيارة العليمي من الرياض إلى أبو ظبي تتعلق بشرط عودة العليمي إلى عد

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة