المقاومة ترسم شكل المعركة القادمة مع العدو الإسرائيلي

اخترنا لك

شهدت الكلمة الأخير للأمين العام لحركة المقاومة اللبنانية “حسن نصر الله”بمناسبة عيد المقاومة رسائل عدّة حول تأثيرات التغيّر في شكل النظام العالمي الجديد على مستقبل كيان العدو الإسرائيلي.

متابعات – الخبر اليمني:

وفي كلمة التي أدلى بها الخميس الماضي كان قائد المقاومة اللبنانية – حزب الله قد أكّد أنه “عندما يتغير هذا النظام العالمي الجديد، لم يعد هناك هيمنة أمريكية على كل العالم،” موضحاً أن “العالم يسير باتجاه عالم متعدد الأقطاب وهذا بالتأكيد يقلق إسرائيل”.

وأوضح نصر الله أنه “ليس من مصلحة إسرائيل عالم متعدّد الأقطاب، بل من مصلحتها عالم أحادي تتزعمه أمريكا” كما حذّر من أن “الحرب الكبرى التي تعتقد إسرائيل أنها مع الفلسطينيين فقط أو مع اللبنانيين هي من محض الخيال” لأن “هذه الحرب الكبرى ستضيق مساحاتها وميادينها بمئات آلاف المقاتلين”.

وأشار نصر الله إلى أن “لدينا تفوق هائل وكبير في البعد الإنساني والبشري والنوعي والكمي في الصراع مع إسرائيل، وستفتح جميع الحدود في الحرب الكبرى”.

وختم بالتأكيد على أن “على العدو أن يخاف، وأن ينتبه، وألّا يخطئ في التقدير، وألَّا يرتكب أي خطأ في غزة أو الضفة أو فلسطين أو لبنان أو سوريا  يؤدي إلى الحرب الكبرى، فالحرب الكبرى في المنطقة ستؤدي بإسرائيل إلى الهاوية وإلى الزوال”.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة