قريباً.. آبل تغلق ميزة تدفق الصور My Photo Stream

اخترنا لك

أعلنت شركة آبل، عن نيتها إغلاق ميزة تدفق الصور My Photo Stream، مع نهاية شهر يوليو القادم .

متابعات- الخبر اليمني :
ونصحت آبل المستخدمين الذين يعتمدون على هذه الميزة بالانتقال إلى ميزة “صور آي كلاود” iCloud Photos قبل ذلك التاريخ.

فإن ميزة تدفق الصور My Photo Stream تتيح رفع الصور وتخزينها بشكل مؤقت لمدة 30 يومًا على حساب آي كلاود الخاص بالمستخدم، وإتاحة الوصول إليها من جميع الأجهزة الأخرى الخاصة بالمستخدم، سواءً كانت أجهزة محمولة مثل آيفون أو آيباد، أو أجهزة الحاسوب.

هذه الميزة للجمهور كانت بشكل مجاني، لتتولى رفع أحدث الصور (باستثناء الصور الحية Live Photos) بحيث يمكن عرضها على أجهزة أخرى للمستخدم، بحد أقصى 1000 صورة.

ولا تحتسب الصور التي تُرفع عبر تلك الميزة، من المساحة التخزينية في حساب آي كلاود الخاص بالمستخدم، لذا فقد كان يعتمد عليها كثير من المستخدمين.

الشركة قالت أنه لا مشكلة على الصور المخزنة على الميزة من الحذف، ﻷنها سوف تكون موجودة على أحد أجهزتها المختلفة بجودتها الأصلية عند الإغلاق، ونصحت الشركة المستخدمين بضرورة حفظ الصور من الميزة على الجهاز الذي يودون استعراض الصور عليه بشكل دائم.

ولحفظ الصور من ميزة تدفق الصور على هاتف آيفون أو جهاز آيباد، يقوم المستخدم بفتح تطبيق الصور Photos، والذهاب إلى ألبوم تدفق الصور My Photo Stream، ثم الضغط على زر مشاركة الصورة لحفظها على الجهاز.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة